الأربعاء، 24 يوليو 2024

KBenj

ميناء العريش يستعد لاستقبال أكبر سفينة مساعدات إماراتية لقطاع غزة

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

ميناء العريش يستعد لاستقبال أكبر سفينة مساعدات إماراتية لقطاع غزة    يستعد ميناء العريش البحري في شمال سيناء لاستقبال أكبر سفينة مساعدات مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة، لصالح الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث من المنتظر وصولها إلى رصيف الميناء خلال الـ 24 ساعة المقبلة.  وقالت مصادر بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، إنه سيكون في استقبال السفينة بميناء العريش البحري كلا من محافظ شمال سيناء، مدير عام ميناء العريش البحري، نائب وزير الخارجية الإماراتي، ⁠سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، والأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي.  وأضافت المصادر أن السفينة تحمل أكثر من 5300 طن من المواد الإغاثية والإنسانية والأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، حيث سيتم تسليمها إلى الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، تمهيدًا لإدخالها الي قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المعنية.  وأشارت المصادر إلى أن السفينة تأتي ضمن عملية «الفارس الشهم 3» لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشار إلى أن ميناء العريش البحري استقبل 20 سفينة مساعدات من عدة دول عربية وأجنبية من بينها تركيا والإمارات والكويت وإيطاليا وفرنسا حملت على متنها 34 ألف و505 أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية.


ميناء العريش يستعد لاستقبال أكبر سفينة مساعدات إماراتية لقطاع غزة


يستعد ميناء العريش البحري في شمال سيناء لاستقبال أكبر سفينة مساعدات مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة، لصالح الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث من المنتظر وصولها إلى رصيف الميناء خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وقالت مصادر بشمال سيناء، أمس الثلاثاء، إنه سيكون في استقبال السفينة بميناء العريش البحري كلا من محافظ شمال سيناء، مدير عام ميناء العريش البحري، نائب وزير الخارجية الإماراتي، ⁠سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، والأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي.

وأضافت المصادر أن السفينة تحمل أكثر من 5300 طن من المواد الإغاثية والإنسانية والأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، حيث سيتم تسليمها إلى الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، تمهيدًا لإدخالها الي قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشارت المصادر إلى أن السفينة تأتي ضمن عملية «الفارس الشهم 3» لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشار إلى أن ميناء العريش البحري استقبل 20 سفينة مساعدات من عدة دول عربية وأجنبية من بينها تركيا والإمارات والكويت وإيطاليا وفرنسا حملت على متنها 34 ألف و505 أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية.

ميناء العريش يستعد لاستقبال أكبر سفينة مساعدات إماراتية لقطاع غزة
تقييمات المشاركة : ميناء العريش يستعد لاستقبال أكبر سفينة مساعدات إماراتية لقطاع غزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق