الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

KBenj

الامارات تجهز مستودع جديد «1600 متر» في العريش لاستقبال مساعداتها لأهالي غزة

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


الامارات تجهز مستودع جديد «1600 متر» في العريش لاستقبال مساعداتها لأهالي غزة


 الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لسكان قطاع غزة الذي يعاني من كارثة إنسانية


تواصل دولة الإمارات جهودها الإغاثية لسكان قطاع غزة، الذي يعاني كارثة إنسانية منذ بدء الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في 7 أكتوبر الماضي.


وضمن عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني، التي أمر بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، تم تجهيز مستودع جديد في مدينة العريش المصرية على مساحة 1600 متر، لاستقبال المساعدات الإنسانية القادمة من دولة الإمارات تمهيداً لإدخالها إلى قطاع غزة.


وقال فلاح الهاجري من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إن تجهيز المستودع الجديد لاستقبال المساعدات الإنسانية القادمة من دولة الإمارات تم في وقت قياسي. وأشار الهاجري إلى أن المستودع يمتد على مساحة 1600 متر وبدأ في استقبال الشاحنات التي تنقل المساعدات الإنسانية استعداداً لإرسالها إلى الشعب الفلسطيني.


"الفارس الشهم 3" 


وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد أمر قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق الشامل مع كل من هيئة الهلال الأحمر، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات، لتقديم الدعم الإنساني إلى الشعب الفلسطيني في غزة.


وتعد عملية "الفارس الشهم 3" إحدى 3 مبادرات إنسانية أطلقتها الإمارات، حيث سبق أن أطلقت حملة "تراحم من أجل غزة"، كما تم الإعلان عن استضافة ألف طفل فلسطيني برفقة عائلاتهم من قطاع غزة للعلاج في مستشفيات دولة الإمارات.


الامارات تجهز مستودع جديد «1600 متر» في العريش لاستقبال مساعداتها لأهالي غزة
تقييمات المشاركة : الامارات تجهز مستودع جديد «1600 متر» في العريش لاستقبال مساعداتها لأهالي غزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق