الاثنين، 18 سبتمبر 2023

KBenj

رئيس اتحاد المشروعات .. الرخصة الذهبية جعلت مصر الاولى في الاستثمار على مستوى أفريقيا

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

رئيس اتحاد المشروعات .. الرخصة الذهبية جعلت مصر الاولى في الاستثمار على مستوى أفريقيا


المهندس علاء السقطى رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة


قال المهندس علاء السقطى رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة إن الرخصة الذهبية رخصة تجب كل أنواع الرخص، لأن هناك شكاوى من المستثمرين، من كل الإجراءات الحكومية التي تاخد وقت كبير، وكان المقصود العمل بها مع الشركات الضخمة التي تتعامل مع الحكومة.


وأضاف ، أن الرئيس وجه بتطبيق الرخصة الذهبية للجميع طالما ان لدينا إمكانية لتخفيف الإجراءات أو إلغائها وبالطبع الموضوع خد مجهود علشان يتنقل المفهوم من الموظف الكبير إلى الموظف الصغير الذى يتعامل مع المستثمر وبعد اللائحة يأتي التدريب .


وتابع: العالم كله في مرحلة ارتباك وحتى الاستثمار لم يعد سهلا والقرار الاستثمارى صعب جدا، ومصر الاولى في الاستثمار على مستوى إفريقيا، والواقع ان مصر لديها فرص استثمارية جيدة والعمالة رخيصة وهناك بنية تحتية وأسعار الطاقة منخفض عن أوروبا، ونحن على تواصل دائم مع الحكومة وطلبنا زيادة عدد الرخص الذهبية وكان الرد إيجابى جدا وكل قيادات الدولة راغبة في جذب الاستثمارات وتنشيط السياحة وسيصبح الوضع مميز جدا.


رئيس اتحاد المشروعات .. الرخصة الذهبية جعلت مصر الاولى في الاستثمار على مستوى أفريقيا
تقييمات المشاركة : رئيس اتحاد المشروعات .. الرخصة الذهبية جعلت مصر الاولى في الاستثمار على مستوى أفريقيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق