الجمعة، 18 أغسطس 2023

KBenj

الهيئة العامة للأرصاد الجوية.. ارتفاع درجات الحرارة وتأتي الانفراجة خلال الأيام المقبلة

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

الهيئة العامة للأرصاد الجوية..  ارتفاع درجات الحرارة وتأتي الانفراجة خلال الأيام المقبلة




زفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية نبأ سارا للمصريين، بشأن حالة الطقس في البلاد خلال الفترة المقبلة. وأصدرت الهيئة المصرية بيانا عبر صفحتها في فيسبوك، قالت فيه إنه بعدما سيطر منخفض الهند الموسمي على حالة الطقس في البلاد الأسابيع الأخيرة، وما خلفه من ارتفاع درجات الحرارة، تأتي الانفراجة خلال الأيام المقبلة.


رياح وأمطار رعدية في أغسطس.. الأرصاد المصرية تحذر من حزام مداري


وأوضحت الهيئة أن الأيام المقبلة تشهد وجود مرتفع العروض الوسطى، الذي يجلب رياحاً شمالية غربية تلطف الأجواء على أغلب الأنحاء، ويصحبه نشاط للرياح التي تعمل على تشتت الرطوبة مساءً، وهو ما يستمر حتى مطلع الأسبوع المقبل.


وتوقعت هيئة الارصاد الجوية، بناء على المعطيات السابقة، نشاط الرياح بدءا من يوم الثلاثاء على مسطح البحر المتوسط، وبالتحديد على شواطئ مرسى مطروح والعلمين والإسكندرية، بحيث يتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 1.5 إلى 2.5 متر، وهو ما يستمر حتى السبت المقبل، ليتراوح ارتفاع الأمواج ما بين مترين إلى 3 أمتار. ونصحت الهيئة، المصطافين على هذه الشواطئ، بخلاف بلطيم ودمياط، توخي الحذر من ارتفاع الأمواج.


الهيئة العامة للأرصاد الجوية..  ارتفاع درجات الحرارة وتأتي الانفراجة خلال الأيام المقبلة
تقييمات المشاركة : الهيئة العامة للأرصاد الجوية.. ارتفاع درجات الحرارة وتأتي الانفراجة خلال الأيام المقبلة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق