الثلاثاء، 27 يونيو 2023

KBenj

الزمالك يستنسخ محمد صلاح جديدا في مصر من قرية نجم ليفربول

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

الزمالك يستنسخ محمد صلاح جديد في مصر من قرية نجم ليفربول


محمد صلاح نجم ليفربول


استنسخ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، نسخة جديدة من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزيويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، مساء الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري المصري لموسم 2022-2023.


ويدخل الفريق الأبيض المباراة بلا طموحات، بعدما فقد بالفعل فرصة التتويج بلقب الدوري المصري، كما فقد فرصة حصد المركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا. وقد ساعد ذلك أوسوريو على استدعاء بعض اللاعبين الشباب إلى قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق في مختلف الخطوط.


من هو محمد صلاح لاعب الزمالك الجديد؟


وشهدت القائمة استدعاء لاعبين من فرق الشباب بالنادي، وهما محمد صلاح وعلي ياسر. الاسم الذي لفت الانتباه هو محمد صلاح، والذي يحمل اسم نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، والذي سبق له اللعب في فريق المقاولون العرب بالدوري المصري. الغريب أن محمد صلاح، لاعب الزمالك الشاب، قد وُلد هو الآخر في قرية نجريج بمحافظة الغربية، وهو نفس مكان مولد نجم ليفربول الحالي.


ويبلغ لاعب الزمالك من العمر 20 عاما، حيث وُلد يوم 20 أغسطس 2003، ويلعب في مركز المهاجم الصريح والجناح، بحسب موقع "في الجول" المصري. وبدأ محمد صلاح الصغير مسيرته مع الزمالك قبل 5 سنوات، عندما تم اختياره في اختبارات قطاع الناشئين، وتم تصعيده للفريق الأول لفترة قصيرة في الموسم الماضي

الزمالك يستنسخ محمد صلاح جديدا في مصر من قرية نجم ليفربول
تقييمات المشاركة : الزمالك يستنسخ محمد صلاح جديدا في مصر من قرية نجم ليفربول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق