الجمعة، 27 مايو 2022

mic

اشادات واسعة بنجاح مبادرة الدار أمان التي أطلقتها الإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

اشادات واسعة بنجاح مبادرة الدار أمان التي أطلقتها الإمارات..


مبادرة الدار أمان

حازت مبادرة الدار أمان التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة بإشادات واسعة على المستوى المحلي والدولي، حيث أن هدف المبادرة الاساسى هو الحفاظ على السلاح في أيد أمينة، للتخفيف من خطورته وعدم استخدامه بشكل غير مشروع  والاستفادة منها عربياً وإقليمياً ودوليا.


وقد أشادت جامعة الدول العربية العربية بمبادرة الإمارات «الدار أمان»، حيث اختتم مؤتمر مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة أعماله اليوم بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة بمشاركة الإمارات، حيث عرض محمد سهيل النيادي مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني مبادرة الإمارات الخاصة بتسجيل الأسلحة "الدار أمان".


وقد اشاد الجميع بمدى اهمية المبادرة والتي استهدفت تسجيل الأسلحة الصغيرة والخفيفة وليس مصادرتها، الأمر الذي شجع المواطنين على التجاوب معها، حيث أشاد مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني بموقف القيادة الرشيدة بدولة الإمارات، والتي تبنت المبادرة وقدمت كل التسهيلات لإنجاحها

اشادات واسعة بنجاح مبادرة الدار أمان التي أطلقتها الإمارات..
تقييمات المشاركة : اشادات واسعة بنجاح مبادرة الدار أمان التي أطلقتها الإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق