الأربعاء، 25 مايو 2022

mic

مباحثات أردنية مصرية لتنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مباحثات أردنية مصرية لتنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الإمارات..


العلم المصري والأردني


في إطار التعاون المشترك والعلاقات الوثيقة بين الأردن ومصر، التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، وذلك علي هامش المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) في سويسرا، حيث أن الأردن ومصر والامارات يعملون علي تطوير مخرجات القمه الثلاثية التي تم عقدها في الأردن.

وقد بحث وزير خارجية مصر ونظيره الاردني سبل تعزيز العلاقات ودعم التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وذلك في اطار سعي كل من مصر والأردن والإمارات العمل بشكل متكاتف بهدف دعم الاستقرار الأمني العام للمنطقة، حيث تم عقد نقاشات على هامش المؤتمر في سويسرا حول أهم القضايا الأمنية في المنطقة.

جدير بالذكر أيضا أن وزير الخارجية المصري سامح شكري ونظيره الأردني، بحثا كيفية تنفيذ مخرجات اللقاء الذي جمع الرئيس المصري وسنو الشيخ محمد بن زايد الملك عبد الله الأردن، حيث تعتبر العلاقات بين البلدان الثلاث علاقات استراتيجية وثيقة ممتدة الجذور، على المستويين الرسمي والشعبي.



مباحثات أردنية مصرية لتنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الإمارات..
تقييمات المشاركة : مباحثات أردنية مصرية لتنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق