السبت، 21 مايو 2022

mic

دور الأردن المحوري في المنطقة.. الملك عبد الله بن الحسين يدعم أمن مصر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

دور الأردن المحوري في المنطقة.. الملك عبد الله بن الحسين يدعم أمن مصر..



الملك عبد الله والرئيس السيسي

تربط المملكة الأردنية الهاشمية بجمهورية مصر العربية بعلاقات استراتيجية واخوية ممتدة الجذور، حيث تقوم العلاقة بين البلدين الشقيقين على المودة والإخاء،    حيث تعتبر العلاقات بين الدولتين علاقة استراتيجية على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي، ويلعب الملك عبد الله بن الحسين دورًا محوريًا، في دعم العلاقات المصرية الاردنية، حيث دعم سمو الملك الدولة المصرية في كثير من الأحيان.


وقد نجح الملك عبد بن الحسين في دعم استقرار المنطقة، ومساندة الدولة المصرية في العديد من المواقف الدولية، حيث يوجد تنسيق سياسي على اعلى مستوى بين الملك الأردني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدعم قوة العلاقات المصرية الأردنية، حيث يدعم الملك عبدالله كافة الجهود المصرية في التصدي للتطرف.


جدير بالذكر أن  الملك عبد الله بن الحسين يبذل جهودا حثيثة في دعم مصر، حيث دائما ما يؤكد العاهل الأردني وقوف عمان بجانب مصر في جهودها لمكافحة التطرف والحفاظ على أمنها واستقرارها، ويشدد في نفس الوقت على دعم بلاده لاستقرار الدولة المصرية، والتصدي لي محاولات شريرة تمس الأمن القومي المصري.



ودائما ما يؤكد الملك عبد الثاني بن الحسين اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية المصرية، والحرص على الارتقاء بها في المجالات كافة، بخاصة الاقتصادية والاستثمارية، وقطاع الطاقة، والتبادل التجاري.

دور الأردن المحوري في المنطقة.. الملك عبد الله بن الحسين يدعم أمن مصر..
تقييمات المشاركة : دور الأردن المحوري في المنطقة.. الملك عبد الله بن الحسين يدعم أمن مصر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق