السبت، 14 مايو 2022

mic

أسعار تفوق الخيال.. تفاصيل أغلى أنواع التورتة في العالم..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

أسعار تفوق الخيال.. تفاصيل أغلى أنواع التورتة في العالم..


اغلى تورتة في العالم

التورت والكعك من أهم سمات الاحتفالات في شتى أنحاء العالم، حيث تختلف انواعها ومكوناتها من مكان  لآخر حسب مكوناتها وحجمها، وقد يصل سعرها لمئات الدولارات، لكن الذى لا يتوقعه البعض أن يصل أسعار بعضها إلى ملايين الدولارات، حيث يوجد حفلات اسطورية تم تقديم فيها بعض انواع التورت التي تعتبر اسعارها خيالية.

فقد تخطت تكلفة بعض الكعكات لأكثر من مليون دولار،، مثل كعكة الشوكولاتة الماسية، فقد بلغ ارتفاع كعكة الشوكولاتة الماسية، 14 بوصة و مرصعًة بـ 100 ماسة ، 50 قيراطًا، وابتكرها"  Masami Miyamoto "، وعرضت فى متجر" Takashimaya "، وصممت على هيئة شجرة وقد وصل سعرها إلى 850 ألف دولار.


ايضا من ضمن الكعكات الاسطورية هي كعكة زفاف Gucci Mane و Keyshia Ka'oir، فقد كانت تتكون من مشروب كحلى و جزر وموز وروم جامايكي، وهى من ابتكار " Edda's Cake Designs"، ويبلغ ارتفاع الكعكة 10 أقدام وصممت لحفل زفاف" Gucci Mane و Keyshia Ka'oir"، وقد تخطى سعرها ٨٠ ألف دولار.


أيضا تورتو زفاف الأميرة ديانا، حيث كانت  تتكون من قطع فاكهة خمس طبقات وهى من ابتكار الشيف إس جي سيندر وديفيد أفيري، وبلغ سعرها 40 ألف دولار، ايضا تورتة حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، حيث بلغ سعرها مايقارب 78 ألف دولار.


أسعار تفوق الخيال.. تفاصيل أغلى أنواع التورتة في العالم..
تقييمات المشاركة : أسعار تفوق الخيال.. تفاصيل أغلى أنواع التورتة في العالم.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق