الأربعاء، 6 أبريل 2022

mic

ترحيب كويتي بالمبادرة المصرية حول «اليونسكو والمحيطات»...

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 
ترحيب كويتي بالمبادرة المصرية حول «اليونسكو والمحيطات»..


منظمة اليونسكو

لاقت المبادرة المصرية حول «اليونسكو والمحيطات» ترحيب كويتي ودعم قوي، حيث بادرت دولة الكويت بالترحيب بمادرة مصر حول اليونسكو والمحيطات، حيث تلعب مصر دورا بارزا في الأحداث المتعلقة بالمحيطات ودعم اللجنة الحكومية الدولية لعلوم المحيطات، وذلك بهدف الحفاظ علي كل مظاهر البيئه الطبيعيه وكيفية التعامل معاها.

وتلعب دولة الكويت الشقيقة دورا هاما في في دعم المبادرة المصرية والطلب من اليونسكو بتعزيز جهود الشراكة العالمية من أجل التعليم. حيث أكدت الكويت على دعم المقترح المصري بشأن مشروع القرار حول "اليونسكو والمحيطات"، الذي يدعو إلى مواصلة نشاط منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة ‏(يونسكو) ومشاركتها في الأحداث المتعلقة بالمحيطات.

جدير بالذكر أن مقترح مصر بهدف إلى حماية البحار والمحيطات خاصة من تأثيرات تغير المناخ، وكذلك الحفاظ على الحياة البحرية وتنوعها، وقد جاء الترحيب الكويتي للمبادرة المصرية خلال كلمة الكويت في الدورة الـ214 للمجلس التنفيذي لليونسكو  التي ألقاها مندوب الكويت الدائم لدى المنظمة السفير الدكتور آدم الملا.

ترحيب كويتي بالمبادرة المصرية حول «اليونسكو والمحيطات»...
تقييمات المشاركة : ترحيب كويتي بالمبادرة المصرية حول «اليونسكو والمحيطات»... 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق