الخميس، 28 أبريل 2022

mic

العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات.. نموذج مشرف يحتذى به..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات.. نموذج مشرف يحتذى به..


العلم المصري والإماراتي


تعتبر العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة نموذج مشرف يحتذى به، فهي علاقة استراتيجية وثيقة قائمة على الاخوة والصداقة، حيث أنها علاقات تاريخية وثيقة ممتدة الجذور، وقد أكد نائب رئيس البرلمان العربي عضو المجلس الوطني الاتحادي محمد اليماحي، أن زيارة ولي عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد الأخيرة إلى مصر هي زيارة هامة.


حيث أشار اليماحي إلى أن زيارة ولي عهد أبوظبى إلى مصر تأتي تأكيدًا على تواصل مسيرة العلاقات التاريخية والاستراتيجية الوثيقة والمتميزة التي تربط مصر والامارات وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، وتؤكد حرص الدولتين الشقيقتين على التنسيق المستمر في كافة القضايا الاقليمية والدولية.

وقد أكد اليماحي على أن العلاقات المصرية – الإماراتية، تُشكل نموذجاً متميزاً يحتذى به في العلاقات بين الدول والشعوب، وهناك تنسيق مستمر في كثير من القضايا على الساحة الدولية، بالإضافة إلى حرص قيادتي البلدين على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين بدليل التشاور والتنسيق والحضور الإماراتي في كثير من الملفات المشتركة.

 العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات.. نموذج مشرف يحتذى به..
تقييمات المشاركة : العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات.. نموذج مشرف يحتذى به.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق