الخميس، 10 مارس 2022

mic

من أجل نضارة بشرتك.. تعرف على أهم الفاكهة المفيدة لعلاج مشاكل البشرة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


من أجل نضارة بشرتك.. تعرف على أهم الفاكهة المفيدة لعلاج مشاكل البشرة..


نضارة البشرة

يحتاج الجسم الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يستمدها من تناول الفاكهة، غير أن الدراسات الحديثة أثبتت مدى أهمية الفاكهة ليس فقط لتعزيز صحة ومناعة الجسم، بل في علاج العديد من مشاكل البشرة، كالمشكلات الناتجة من اشعة الشمس، أو الجفاف، وغيرها، وفيما يلي استعراض لأهم الفواكه التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وعلاج مشكلاتها.

أول هذه الفاكهة التي تعد مصدر غني لفيتامين سي، ومهم جدا لتنعيم البشرة وتنظيفها من خلايا الجلد الميتة خصوصا عند خلط الهريس منها مع بعض الزيوت الطبيعية و استخدامه كقناع للبشرة، كذلك الموز من أهم الفواكه التي تحتوي على ألياف ومضادات للأكسدة وغني بفيتامينات اي وسي والبوتاسيوم.

لذا فهو يساعد على تجديد خلايا البشرة،  والحد من ظهور حب الشباب، وذلك عن طريق هرس ثمرة من الموز وخلطها مع ملعقة من النشا ووضع الخليط على الوجه، أما الكيوي فهو من أهم الفواكه التي تعمل على نضارة البشرة وإشراقها حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين "سى"، علاوة على  أنه يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تجديد مرونة البشرة، سواء في حالة تناوله أو وضعه كقناع للبشرة.

من أجل نضارة بشرتك.. تعرف على أهم الفاكهة المفيدة لعلاج مشاكل البشرة..
تقييمات المشاركة : من أجل نضارة بشرتك.. تعرف على أهم الفاكهة المفيدة لعلاج مشاكل البشرة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق