الأربعاء، 23 فبراير 2022

mic

جائزة زايد للأخوة الإنسانية رسالة سامية لتعزيز التعايش عالميًا..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


جائزة زايد للأخوة الإنسانية رسالة سامية لتعزيز التعايش عالميًا..


جائزة زايد للأخوة الإنسانية

ارتفع عدد ترشيحات جائزة زايد للاخوة الانسانية إلى أكثر من 200 ترشيح، حيث تستمر جائزة زايد للاخوة الانسانية في دورتها الثالثة بمزيد من النجاح والتألق حيث احتلت مكانة عالمية بارزة، وتعتبر جائزة زايد للأخوة الإنسانية جائزة عالمية مستقلة تحتفي بجهود الأفراد والكيانات والمؤسسات، وتستضيف إمارة أبو ظبي الحفل العالمي لتسليم الجوائز.


فيما أكد المستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، أن جائزة زايد للأخوة الإنسانية والقيم المتأصلة بها تعتبر دفعة قوية لتعزيز التعايش والتضامن الإنساني على مستوى العالم، وهي معيار ومثال يحتذى به من أجل تحقيق التناغم المجتمعي والسلام العالمي.


جدير بالذكر أن جائزة زايد للأخوة الإنسانية في ننسختها السابقة كانت قد كرّمت الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش والناشطة الفرنسية المغربية لطيفة بن زياتن، وعدد من الشخصيات العالمية البارزة، وذلك تقديراً لجهودها لمكافحة التمييز والتعصب وتعزيز السلام والتفاهم في المجتمعات المختلفة

جائزة زايد للأخوة الإنسانية رسالة سامية لتعزيز التعايش عالميًا..
تقييمات المشاركة : جائزة زايد للأخوة الإنسانية رسالة سامية لتعزيز التعايش عالميًا.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق