الخميس، 20 يناير 2022

mic

منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تتيح ميزة الاشتراكات المدفوعة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تتيح ميزة الاشتراكات المدفوعة..


موقع التواصل الاجتماعي يتيح ميزة الاشتراكات المدفوعة..

منذ وقت طويل صدرت أخبار عن سعي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم إلى محاولة جعل المستخدمين دفع اشتراكات دورية من أجل استخدام المواقع ومشاهدة المحتوى الذي يقدمه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم منصة إنستجرام في الوقت الحالي بإتاحة ميزة الاشتراكات المدفوعة.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني أن انستجرام سيتيح الاشتراكات المدفوعة مع مجموعة صغيرة من المبدعين عبر المنصة، حيث أن هذه الاشتراكات ستتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المحتوى والميزات بجانب الميزات الحصرية، وقريبا سيتمكن مستخدمو إنستجرام داخل الولايات المتحدة الأمريكية الاشتراك في صفحات عدد صغير من المبدعين والمؤثرين، وسيدفعون مبالغ مالية من أجل الوصول إلى المحتوى.


جدير بالذكر أن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قد كشف في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأيام المقبلة، حيث سيقوم الجمهور أو المستخدمين بدفع رسومًا شهرية للوصول إلى المحتوى الخاص بالمشتركين فقط من المبدعين الذين يتابعونهم.


منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تتيح ميزة الاشتراكات المدفوعة..
تقييمات المشاركة : منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تتيح ميزة الاشتراكات المدفوعة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق