الأحد، 16 يناير 2022

mic

أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. تعرف على تفاصيل سعر المعدن الأصفر في مصر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. تعرف على تفاصيل سعر المعدن الأصفر في مصر..


تعرف على أسعار الذهب

توافق سعر الذهب اليوم في مصر، صباح الأحد، 16 يناير 2022، مع استقرار سعر الذهب عالميا بسبب توقف التداول بالبورصة العالمية لقضاء الإجازة الإسبوعية مع الترقب لعودة العمل غدا الإثنين. كان سعر الذهب، قد أنهى الإسبوع الماضى على ارتفاع إسبوعى قدره 1.1%، وهو أول إرتفاع إسبوعى يحققه في عام 2022 بعدما أنهى الإسبوع الأخير من العام الماضى على خسارة اسبوعية وكذلك الإسبوع الأول من العام الجديد.


وتوقفت أسعار الذهب في مصر، عند أسعار الجمعة، مع انتظار عودة البورصة غدا لتحديد إتجاه الأسعار، وفقا للتداول، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارًا في مصر اليوم ما بين 796 و797 جنيهات للجرام. بينما سجل سعر جرام سعر الذهب (اليوم ٢٤ قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محلات الصاغة ما بين 910 و911 جنيهات، وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.


وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محلات الصاغة ما بين 796 و797 جنيهات، ويُعد عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارا في مصر خاصة في الوجه البحرى والصعيد، وسعر الذهب عيار 18 قيراطًا في مصر صباح اليوم الأحد 16 يناير، وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محلات الصاغة ما بين 682 و683 جنيهًا، الأكثر انتشارا في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. تعرف على تفاصيل سعر المعدن الأصفر في مصر..
تقييمات المشاركة : أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. تعرف على تفاصيل سعر المعدن الأصفر في مصر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق