الخميس، 13 يناير 2022

mic

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر ستكون الأولى فى تدوير المياه..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر ستكون الأولى فى تدوير المياه..


مصر تصنع نقلة نوعية في مجال إعادة تدوير المياه

استطاعت الدولة المصرية خلال الفترة الماضية تحقيق نجاحات باهرة على في قطاع تحلية المياة واعادة التدوير، بجانب إطلاق المشروع القومي لتبطين الترع حيث حقق ذلك المشروع نقلة نوعية هائلة في الحفاظ على كميات المياه المفقودة أثناء ري الأراضي الزراعية، أيضا استطاعت مصر أن تنجح في إقامة عدد من محطات تنقية المياه من أجل إعادة استخدام مياه الصرف الصحي في ري الغابات الشجرية.

وخلال منتدى شباب العالم أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن التعاون في قضايا المياه أفضل، حيث قال نصلا: "قولنا إن احنا ننظر بكل تقدير وإيجابية في التنمية لأشقائنا في إثيوبيا ولكن ليس على حساب المياه، والدولة المصرية عايشه على شريط المياه اللى بييجي من أسوان حتى إسكندرية وباقى الأرض صحراوية".


وقد أكد الرئيس السيسي على هامش منتدى شباب العالم، ان الدولة المصرية نجحت في دعم قطاع الزراعة حيث أنه خلال الفترة المقبلة سوف يتم إضافة أكثر من مليونين فدان إلى الرقعة الزراعية، حيث أحدثت مصر طفرة كبيرة في القطاع الزراعي بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير الغذاء لكافة المواطنين.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر ستكون الأولى فى تدوير المياه..
تقييمات المشاركة : الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر ستكون الأولى فى تدوير المياه.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق