الاثنين، 8 نوفمبر 2021

mic

السفير الايطالي بالقاهرة يكشف عن إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين ويشيد بجهود الدولة المصرية في دعم السياحة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

السفير الإيطالي بالقاهرة يكشف عن إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين ويشيد بجهود الدولة المصرية في دعم السياحة..


إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين والسفير الايطالي يشيد بجهود الدولة المصرية في دعم السياحة..

تعتبر مصر في الوقت الحالي من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، حيث استطاعت الدولة المصرية تطوير ورفع كفاءة الأماكن السياحية، بجانب الاستقرار الامني الذي نجحت مصر في فرضه على جميع أنحاء الجمهورية.


ويتوافد الأفواج الأوروبية في الوقت الحالي على المواقع السياحية المصرية، حيث استقبل الدكتور خالد العنانى وزير السياحة، السفير مايكل كارونى، سفير إيطاليا بالقاهرة، والوفد المرافق له.


جدير بالذكر أن السفير الايطالي بالقاهرة، بحث مع العناني تعزيز سبل التعاون بين البلدين على المستوى السياحى والأثري. حيث كشف السيد السفير عن إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين.


 السفير الايطالي بالقاهرة يكشف عن إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين ويشيد بجهود الدولة المصرية في دعم السياحة..
تقييمات المشاركة : السفير الايطالي بالقاهرة يكشف عن إدراج السياحة الثقافية بمصر ضمن برامج منظمي الرحلات الإيطالييين ويشيد بجهود الدولة المصرية في دعم السياحة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق