الأربعاء، 17 فبراير 2021

mic

أسعار الذهب تنخفض بشكل مفاجئ.. تعرف على التفاصيل..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

أسعار الذهب تنخفض بشكل مفاجئ.. تعرف على التفاصيل..

أسعار الذهب تنخفض بشكل مفاجئ.. تعرف على التفاصيل..    تشهد أسواق الذهب في الآونة الأخيرة هبوط وصعود بشكل متسارع، حيث انخفض اليوم الأربعاء سعر الذهب بشكل مفاجئ. حيث تفاجأ تجار الذهب منذ قليل بانخفاض أسعار الذهب للمرة الثانية خلال اليوم، وبشكل مفاجئ ولليوم الثاني على التوالي.    وقد تراجع سعر الذهب بمقدار 5 جنيهات منذ قليل ليسجل تراجع قياسي بمقدار 21 جنيها في أقل من 24 ساعة. وتشهد السوق المحلية المصرية بعض الانتعاش منذ انخفاض سعر الذهب خلال الأيام السابقة.   جدير بالذكر أن أسعار الذهب قد تراجعت بشكل كبير بواقع 16 جنيها مساء أمس الثلاثاء، وبشكل مفاجئ، قبل أن تبدأ تعاملات اليوم الأربعاء بانخفاض آخر، بمقدار جنيه واحد، ثم انخفض للمرة الثانية وسط تعاملات اليوم في السوق المصرية بمقدار 5 جنيهات ويرجع هذا التأرجح في الأسعار إلى تذبذب أسعار الذهب العالمية.    أسعار الذهب بالجرام:  عيار 24 سجل 892 جنيها بدلا من 917 جنيها بسعر أمس.  عيار 21 سجل 780 جنيها، بدلا من 802 جنيه بسعر أمس.  عيار 18 سجل 669 جنيها بدلا من 687 جنيها بسعر أمس.



تشهد أسواق الذهب في الآونة الأخيرة هبوط وصعود بشكل متسارع، حيث انخفض اليوم الأربعاء سعر الذهب بشكل مفاجئ. حيث تفاجأ تجار الذهب منذ قليل بانخفاض أسعار الذهب للمرة الثانية خلال اليوم، وبشكل مفاجئ ولليوم الثاني على التوالي.


وقد تراجع سعر الذهب بمقدار 5 جنيهات منذ قليل ليسجل تراجع قياسي بمقدار 21 جنيها في أقل من 24 ساعة. وتشهد السوق المحلية المصرية بعض الانتعاش منذ انخفاض سعر الذهب خلال الأيام السابقة.


جدير بالذكر أن أسعار الذهب قد تراجعت بشكل كبير بواقع 16 جنيها مساء أمس الثلاثاء، وبشكل مفاجئ، قبل أن تبدأ تعاملات اليوم الأربعاء بانخفاض آخر، بمقدار جنيه واحد، ثم انخفض للمرة الثانية وسط تعاملات اليوم في السوق المصرية بمقدار 5 جنيهات ويرجع هذا التأرجح في الأسعار إلى تذبذب أسعار الذهب العالمية.


  أسعار الذهب بالجرام:

عيار 24 سجل 892 جنيها بدلا من 917 جنيها بسعر أمس.

عيار 21 سجل 780 جنيها، بدلا من 802 جنيه بسعر أمس.

عيار 18 سجل 669 جنيها بدلا من 687 جنيها بسعر أمس.


أسعار الذهب تنخفض بشكل مفاجئ.. تعرف على التفاصيل..
تقييمات المشاركة : أسعار الذهب تنخفض بشكل مفاجئ.. تعرف على التفاصيل.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق