الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

mic
mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


شركة أبل تقوم بتخفيض سعر  «iPhone 11» بعد الإعلان عن إطلاق «iPhone 12».. تعرف على التفاصيل..



شركة أبل تقوم بتخفيض سعر  «iPhone 11» بعد الإعلان عن إطلاق «iPhone 12».. تعرف على التفاصيل..    يستمر سباق عمالقة التكنولوجيا في إصدار الأجهزة الأحدث والتي تقوم بتقديم تجربة افضل للمستهلكين في كافة أنحاء العالم. وفي نفس السياق ومن أجل تحريك سوق الهواتف الذي تأثر كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا. قامت عملاق صناعة الهواتف الذكية "أبل" بتخفيض سعر هاتف «iPhone11»  بنحو 100 دولار.    حيث وصل سعره إلى 599 دولارًا بعد أن أعلنت عن إطلاق سلسلة آيفون١٢ ، فقبل الإعلان عن الهواتف الجديدة، كان سعر iPhone 11 يبلغ نحو 699 دولارًا بفضل دعمه بشريحة قوية وكاميرا رائعة.   وتأتى سلسلة iPhone 12، التى تبدأ من سعر 699 دولارًا مع iPhone 12 Mini، مع مجموعة واسعة من التحسينات والترقيات، أما الميزة البارزة لسلسلة iPhone 12 فهى اتصال 5G، والتى وعدت أبل وصناعة الاتصالات لسنوات بتقديم سرعات بيانات فائقة السرعة للألعاب السحابية ومكالمات الفيديو عالية الجودة وتدفق الفيديو، وتجربة استخدام أسرع وأفضل بشكل عام.



يستمر سباق عمالقة التكنولوجيا في إصدار الأجهزة الأحدث والتي تقوم بتقديم تجربة افضل للمستهلكين في كافة أنحاء العالم. وفي نفس السياق ومن أجل تحريك سوق الهواتف الذي تأثر كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا. قامت عملاق صناعة الهواتف الذكية "أبل" بتخفيض سعر هاتف «iPhone11»  بنحو 100 دولار.

حيث وصل سعره إلى 599 دولارًا بعد أن أعلنت عن إطلاق سلسلة آيفون١٢ ، فقبل الإعلان عن الهواتف الجديدة، كان سعر iPhone 11 يبلغ نحو 699 دولارًا بفضل دعمه بشريحة قوية وكاميرا رائعة.


وتأتى سلسلة iPhone 12، التى تبدأ من سعر 699 دولارًا مع iPhone 12 Mini، مع مجموعة واسعة من التحسينات والترقيات، أما الميزة البارزة لسلسلة iPhone 12 فهى اتصال 5G، والتى وعدت أبل وصناعة الاتصالات لسنوات بتقديم سرعات بيانات فائقة السرعة للألعاب السحابية ومكالمات الفيديو عالية الجودة وتدفق الفيديو، وتجربة استخدام أسرع وأفضل بشكل عام.



  • عنوان الموضوع :
  • الكاتب :
  • من قسم :
  • التقييم : 100% مرتكز على 10 تقييمات. 5 تقييمات القراء.
تقييمات المشاركة : 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق