الخميس، 27 أغسطس 2020

شهد بشار

استمرار تركيا وقطر لانتهاك حقوق البلاد واحتلالها

شهد بشار بتاريخ عدد التعليقات : 0



قطر وتركيا يستمران فى فى الاستيلاء على اراضي الغير وانتهاك حقوق البلاد وهذا ما حدث فى الصومال من احتلال قطرى تركي والتدخل فى شئون البلاد بكل معانى الكلمه حيث ان تعمل قطر على دعم كل التحركات الارهابيه داخل الصومال وتدريبهم من اجل الوصول الى اهدافهم الارهابيه والتخريبيه.


وما تفعله تركيا داخل الصومال ما هو الا احتلال وليست قاعده عسكريه كما يقال حيث تعمل تركيا على تجنيد الصوماليين من اجل اعمالهم الارهابيه بمسانده قطر الارهابيه حيث يجب على الشعب الصومالى عدم الاستسلام امام هذا الاحتلال والمطالبه بخروجه فورا لانهم لا يريدون سوى الخراب فى الكل البلاد مهما كان ولا يبحثون عن مصالح الشعوب.


حيث تعمل تركيا وقطر فى تدريب الصوماليين وتدريبهم من اجل استخدامهم فى ليبيا والعديد من الدول التى ينشرون فيها ارهابهم والذي يساعدهم فى ذلك هورجل المخابرات الصومالى فهد ياسين حيث يعتبر من رجال قطر على ارض الصومال وايضا الرئيس الصومال محمد فرماجو الذي ينشر وعوده الكاذبه وهذا ما يعتبر الا تخفيف على نفسه الضغوطات العربيه الامريكيه.


لذلك يجب على الشعب الصومالى الا يصمت لهذه الانتهاكات الارهابيه الخارجيه من دول الارهاب امثال قطر وتركيا وان ينتفضوا ضد هذا الاحتلال التركي القطرى والمطالبه بخروجهم نهائيا من البلاد وعدم انتهاكها مره اخرى فهذه البلاد ملك للصوماليين وليس لاى دوله خارجيه تسعى للارهاب

استمرار تركيا وقطر لانتهاك حقوق البلاد واحتلالها
تقييمات المشاركة : استمرار تركيا وقطر لانتهاك حقوق البلاد واحتلالها 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق