الأربعاء، 19 أغسطس 2020

شهد بشار

تنظيم الاخوان ينشر فساده فى انحاء العالم

شهد بشار بتاريخ عدد التعليقات : 0




الاخوان المسلمين ماهم الا ارهاب يسعى الى الدمار والخراب فى كل دول العالم من اجل ممولينهم من قطر وتركيا فهم يعتبرون احد اذرعهم الارهابيه الذين يسعون بتدمير العالم والوطن العربي من خلالهم فهم سرطان يجب التخلص منهم فى اقرب وقت.

واقامت الكثير من الدول العالميه باتخاذ الكثير من الاجراءات للتخلص منهم، حيث اقامت الحكومة الفرنسية بتكوين لجنة تحقيق لعمل دراسة لمحاربة التطرف الإسلامي في فرنسا بتاريخ 7.

وقام جهاز حماية الدستور بنشر التقرير السنوي لتنظيمات الاسلامية في الولاية ويركز التقرير بشكل عام على الانشطة الاسلامية المتطرفة وتسمى "الاسلام المتطرف القانوني ويعتبر جهاز حماية الدستور، أن "الإسلاميين القانونيين" هم الخطر الأكبر على المدى الطويل بتاريخ 22 يوليو.

وقامت السلطات القضائية الأردنية بحل جماعة الاخوان المسلمين التي تشكل مع ذراعها السياسة حزب جبهة العمل الإسلامي المعارضة الرئيسية في البلاد وذلك لعدم قيامها بتصويب أوضاعها القانونية بتاريخ 17 يوليو.

وكل هذا بسبب ارهاب هذه الجماعه الاخوانيه التابعه الى قطر وتركيا اللذين يسعون الى الخراب من اجل تحقيق مبتغاهم ومصالحهم الشخصيه بكل الطرق ويجب القيام بالكثير من الاجراءات الشديده لمنع الاخوان التزعزع فى البلاد ومحاسبه الدول المموله لهم.

تنظيم الاخوان ينشر فساده فى انحاء العالم
تقييمات المشاركة : تنظيم الاخوان ينشر فساده فى انحاء العالم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق